تضامن

تضامن

الأربعاء، 5 فبراير، 2014

توشيح ضباط شرطة موريتانيين و إسبان نجحوا في الحد من الهجرة(صور)

تم ظهر أمس في مدينة نواذيبو توشيح ضباط موريتانيين وإسبان نجحوا في تقليص الهجرة السرية نحو أوربا حتي وصلت حسب
إحصائيات أخيرة إلى نسبة 1% ,
ليشرف فريق أمني إسباني علي توشيح الفرقة المختلطة لمكافحة الشبكات المافيوية الشاطئية والتي علي رأسها شبكة مافيا الهجرة السرية التي كانت تصدر لأوربا آلاف المهاجرين سنويا, وشبكات التهريب بشتي أنواعها.

الحفل أقيم تحت إشراف السلطات الإدارية والأمنية لمدينة نواذيبو والقنصلية الإسبانية في المدينة وبحضور كاتب الدولة الإسبانية للشؤون الأمنية  فرانسوا مارتينيز.
وفي كلمته بالمناسبة قال والي نواذيبو محمد فال ولد احمد يورة إنه يشكر الدولة الإسبانية علي تعاونها الوثيق مع الدولة الموريتانية خصوصا الدعم المستمر المادي والتكويني للشرطة معربا عن سعادته بذلك الدعم, كما أشاد الوالي في ختام كلمته بمستوى التعاون الإسباني الموريتاتي .
بدوره المدير الجهوي للأمن في مدينة نواذيبو  يحفظ ولد اعمر فقد ثمن المجهود الذي تقوم به الدولة الإسبانية للمساعدة في مكافحة الهجر السريىة وهو ما آتى أكله حسب المدير الذي المملكة الإسبانية علي المساعدات البشرية والمادية القيمة للشرطة الموريتانية والتي كان آخرها الدراجات النارية رباعية الدفع والتي تساعد قوات الشرطة المختلطة في التنقل بسهولة علي الشواطئ .
من جانبه كاتب الدولة الإسبانية للشؤون الأمنية فرانسوا مارتينيز في كلمة له  شكر باسم الحكومة الإسبانية الدولة الموريتانية وقوات الفرقة المختلطة علي محاربتها لمافيا الشواطئ والتي كانت تصدر لإسبانيا آلاف المهاجرين معربا في الوقت ذاته عن سعادته بالجهود المبذولة وشاكرا فرقة القوات المختلطة علي العمل الجبار الذي قامت به وهو ماجعل الدولة الإسبانية تكرم أعضائها على عملهم الدؤوب  وصبرهم علي مواجهة المخاطر حسب تعبيره.
وفي نهاية الحفل وشح المشرفون عليه أعضاء الفرقة المختلطة والتي تتكون من:
المفتش الرئيس: جوزي آنتونيو راميريز غارسيا

المفتش: أحمد ولد خالد

رقيب أول:العربي ولد جدين

رقيب أول:الشيخ ولد محمد الامين

الرقيب:سيديا ولد آمنير

ضابط شرطة:ازيبيو لارا فيليب

الشرطي:خوسيه اميليو هريرا غيتيريز

وكيل شرطة:موسى عبدوالله امبودج

وكيل شرطة:احمد سالم ولد الشيخ ولد ابراهيم






موري ويب +موريتان.نت

ليست هناك تعليقات: