تضامن

تضامن

الاثنين، 14 يناير، 2013

قافلة عمال الجرنالية تصل منطقة يغرف

الأخبار(أزويرات)- وصلت قافلة نشطاء الجرنالية مساء اليوم الاثنين الموافق 14/01/2013 على تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم قاطعة مسافة 140 كلم في أربعة أيام.

وفي اتصال هاتفي مع الأخبار قال الناطق الإعلامي محمد سالم ولد الغيلاني بأن رئيس المبادرة يعاني من أوجاع في القدمين متأثرا بالمسافة الطويلة التي قطعوها سيرا على الأقدام.


أما رئيس المبادرة عرفات ولد الصفرة فقال بأنهم يطالبون بعض السياسيين في ازويرات عن التخلي عن تسييس قضيتهم التي وصفها بالوطنية، موضحا بأن الهدف منها هو إظهار الحقيقة التي حجبت عن الرئيس محمد ولد عبد العزيز وتصحيح الصورة عنده و مجددا تكذيب بعض البيانات التي نشرتها شركة اسنيم .

كما أضاف ولد الصفرة نحن نحمل قضية الجرنالية في كل أنحاء الوطن في أنواذيب و تازيازت و إنشيرى و ازويرات و الهدف إنصاف أبناء هذا الوطن و إعادة الاعتبار لهم , كما أشار ولد الصفر بأن مبادرتهم عير سياسية و لا يمكن أن تكون كذلك , شاكرا كل وسائل الإعلام التي واكبتهم في طريقهم إلى العاصمة كما شكر كل من ساهم من قريب أو من بعيد في وصولهم لما وصلوا إليه .

وستقضى القافلة استراحتها في منطقة يغرف هذه الليلة وصباح الغد على أن تستأنف السير نحو العاصمة أنواكشوط مساء غد الثلاثاء وبهذه المرحلة تكون القافلة قطعت 330كلم من أصعب الطريق البالغة 690كلم 

ليست هناك تعليقات: