تضامن

تضامن

الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014

إحالة المتهم بطعن ولد الغلاوي إلى سجن انواذيبو

أحالت النيابة العامة يوم الإثنين الموافق 8/9/2014 االمتهم بمحاولة باغتيال رجل الأعمال الموريتاني أحمدو ولد الغلاوي إلى السجن المدني .
وقد وجه وكيل الجمهورية تهمة الشروع في القتل إلى المتهم برام افال سينغالي الجنسية وذلك بتوجيهه طعنات قاتلة لرجل
الأعمال ولد الغلاوي نقل على إثرها إلى خارج البلد بعدما عجز الأطباء الموريتانيون عن علاجه إضافة إلى تأمين الرجل لنفسه صحيا لدى شركة تأمين أوربية والتي أرسلت له طائرة خاصة نقلته مباشرة إلى أوربا لتلقي العلاج.
وحسب مصادر موريتان .نت داخل العدالة فإن السينغالي اعترف بطعنه لرجل الأعمال وذلك بعد أن طالبه بتسديد رواتبه والتي لم يتلقاها منذ ستة أشهر كما اعترف بأنه قدم عدة شكايات من الرجل إلى رئيس فرقة الدرك في ميناء انواذيبو المستقل إلا أنه لم يلقى أي تجاوب من قبل قيادة الدرك .
وعبر المتهم عن ندمه على فعلته التي أعاد سببها إلى عدم تجاوب قائد فرقة الدرك الذي وصفه بالمتمالئ مع رجال الأعمال إضافة إلي ذلك تعنت رجل الأعمال بعدم دفعه رواتب المتهم المستحقة وتهديده بالتسفير خارج البلد من قبل الدرك داخل الميناء.

وكانت قضية طعن الأجنبي لرجل الأعمال شغلت الري العام المحلي خلال الأسبوع الماضي وتجمهر عدد كبير من أصدقاء وأقارب رجل الأعمال أمام المستشفى قبل أن يتم نقله خارج البلد. 

ليست هناك تعليقات: