تضامن

تضامن

الخميس، 24 يوليو، 2014

فضيحة مدوية في بلدية انواذيبو وحاكم الفساد يدخل على الخط

علمت موريتان.نت من مصادر خاصة أن فضيحة مدوية انفجرت اليوم في بلدية انواذيبو وذلك عندما اقتحم مستشاروا حزب الكرامة مباني البلدية حيث كان يحاول عمدة انواذيبو محمد ولد معط الله وحاكم الفساد والإساءة محمد ولد امخيطير التوقيع والمصادقة على ميزانية البلدية دون حضور باقي المستشارين .

وأضافت المصادر أن العمدة والحاكم كانا يحاولان التلاعب بالميزانية قبل أن يسرب إلى النائب ولد بلالي أن هناك اجتماعا سريا داخل مباني البلدية ليعلم بدوره مستشاريه الذين اقتحموا عليهم مباني البلدية ومنعوهم من تمرير القرار القاضي بالمصادقة على الميزانية .
كما اضافت مصادر موريتان.نت أن هناك صفقة بين حاكم الفساد والإساءة ولد امخيطير وعمدة الخداع ولد معط الله بتقديم الأخير رشاوى للحاكم متمثلة في بعض الأموال إضافة إلى بعض المساعدات الغذائية المقدمة أخيرا من قبل المنظمة الإسبانية والتي لم يعرف من مصيرها سوى ماظهر على تلفزيون الشعب الموريتاني.
حاكم الفسادو لد امخيطير ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها بهذا النوع من التلاعب فهو مشهود له القيام بهذا النوع من الصفقات المشبوهة ودائما ما يفلت من العقاب بفعل مساعدة من الوالي ولد الديس. 

ليست هناك تعليقات: