تضامن

تضامن

الخميس، 24 يوليو، 2014

ثلاثة ضباط لاستلام ولد هيدالة والعودةبه إلى انواذيبو

علمت موريتان.نت من مصادر خاصة مقربة من العدالة في مدينة انواذيبو أن سيد محمد ولد هيدالة سيصل مدينة انواذيبو ظهر اليوم الخميس إلى  مدينة انواذيبو قادما من المملكة المغربية بعد أن قضى فترة محكوميته في سجن سلا المغربي بتهمة الإتجار وتهريب المخدرات.

وأضافت المصادر أن ثلاثة ضباط هم مديرالشرطة القضائية المفوض الرئيسي أحمدولد اعليَّ والمفتيش دحان واحمدو والرقيب الحسن ولد اعل اتجهوا إلى المغرب لجلب أحد أكبر المتهمين في ملفات المخدرات في العشرية الأولى من القرن الحالى والذي ذكر إسمه في ملف مايعرف ب"طائرة انواذيبو" والذي حام حوله الكثير من اللغط ولم يعرف لحد الساعة مصيره.
واستبعدت المصادر أن يثار الملف المثير  من جديد خصوصا وأن محكمة انواذيبو لديها العديد من الملفات المثيرة وعلى رأسها ملف كاتب المقال محمد الشيخ ولد امخيطير نجل حاكم انواذيبو محمد ولد امخيطير والذي مازال مسجونا ولم يحاكم لحد الساعة .
وأضافت المصادر أن زوجة سيد محمد وبعض أفراد من أسرته متواجدون هذه الأيام في مدينة انواذيبو في انتظار عودته من المغرب حيث تم إبلاغهم أن القضية تعني القضاء داخل المدينة باعتبار الملف تم التحقيق فيه بالمد ينة.

كما أكدت مصادرنا أن معلومات متداولة تفيد أن ولد هيدالة قد يحصل على عفو رئاسي ضمن العفو الشامل الذي يعطيه الرئيس الموريتاني لبعض المسجونين أيام الأعياد وذلك ضمن صفقة عقدت مع الرئيس السابق محمد خونة ولد هيدالة والد السجين سيد محمد ولد هيدالة.

ليست هناك تعليقات: