تضامن

تضامن

السبت، 24 مايو، 2014

عودة شبح المقنعين لمدينة انواذيبو

علمت موريتان.نت من مصادر خاصة أن مجموعة المقنعين بلغت أربعة مقنعين قاموا ليلة البارحة باغتصاب مغربية في حي لعوينة بمدينة انواذيبو.

السيدة التي تسكن وحدها في بيت تحوم حوله شكوك ويكثر زواره من الغرباء إذ يعتقد بأنه وكر من أوكار الرذيلة قدمت إلى مفوضية لعوينة تشكو من عصابة المقنعين الأربعة الذين دخلوا عليها عنوة واغتصبوها وسلبوها مبلغ 34ألف أوقية قالت إنها كانت بحوزتها قبل أن يلوذوا بالفرار دون ترك أية علامة تدل عليهم.
وفي السياق ذاته ليلة البارحة فقد قامت عصابة مقنعة أيضا لديها سيارة رباعية الدفع بالسطو على مخزنين في سوق الحنفية الرابعة وسرقتهما بعد كسر الأقفال مستخدمين سلاسل مربوطة  بالسيارة.
وقام اللصوص بسرقة بعض البضائع بطريقة احترافية حيث ركزوا على البضاعة الأكثر رواجا مما خف وزنه وغلى ثمنه كالسجائر والبطاريات وغيرها من المواد السريعة الدخل والكثيرة الإستعمال.
ورغم  وجود العديد من الوحدات الأمنية وعلى رأسها امن الطرق"جامعي الجبايات والذين يبحثون عن أوراق السيارات دون تفتيشها" والدرك والشرطة إلا أن العصابة استغلت السيارة وكسرت الأبواب مستخدمة سلاسل ثقيلة وقامت بالسرقة بأريحية ولاذت بالفرار.

ليست هناك تعليقات: