تضامن

تضامن

الخميس، 29 مايو 2014

ولد بوحبيني يصل انواذيبو

وصل مساء اليوم إلى العاصمة الإقتصادية مرشح الرئاسيات المنسحب ونقيب المحامين احمد سالم ولد بوحبيني في زيارة لم يكشف عن

تسمم غذائي يصيب عمال اسنيم بسب ألبان فاسدة

علمت موريتان.نت من مصادر خاصة أن ما يقارب15عاملا من عمال اسنيم في انواذيبو أصيبو بتسمم غذائي بسبب تناولهم لألبان توزعها الشركة على العمال أثناء فترة راحة العمل.

السبت، 24 مايو 2014

عودة شبح المقنعين لمدينة انواذيبو

علمت موريتان.نت من مصادر خاصة أن مجموعة المقنعين بلغت أربعة مقنعين قاموا ليلة البارحة باغتصاب مغربية في حي لعوينة بمدينة انواذيبو.

الاثنين، 19 مايو 2014

ولد الزبير أمام العدالة وهيلاري في انتظار الحكم (القصة الكاملة)


"عبد الله ولد الزبير" القصة بدأت في الشهر الخامس من العام 2006حين قام ولد الزبير وصديقه محمد سالم ولد ابراهيم باقتحام شقق البرجوازي حيث يقيم الزوجان هيلاري وزوجها وقاما بتوثيق الزوج واغتصاب السيدة بشكل جماعي أمام أعين زوجها تحت تهديد سلاح ناري وقاما بسرقة مبلغ 5آلاف دولار و350ألف أوقية حيث اعتادا حلى القيام بهذا النوع من العمليات والإختفاء والإختباء.

عاجل: بدء التحقيق مع ولد امخيطير كاتب المقال

علمت موريتان.نت من مصادر خاصة أنه بدءت هذه اللحظات إجراءات التحقيق معكاتب المقال المسيئ محمد الشيخ ولد محمد ولد امخيطير الذي كتب مقالا يسيئ فيه إلى الرسول محمد

الأحد، 18 مايو 2014

انواذيبو:شجار بين شبكتين للدعارة يوقعهما في قبضة الشرطة(صورخاصة)

ألقت مفوضية الجديدة2 بقيادة المفوض عبدو ولد العباس القبض مجموعة من بائعات الهوى يشكلن عصابتين يمتهن تجارة الرذيلة بأشكالها.
الحادثة وقعت عندما نشب شجار بين عضتوين من هاتين الشبكتين في ملهى كان بيب السيئ السمعة والواقع في حي اكراع النصراني ليتواصل العراك عند سكن

الاثنين، 12 مايو 2014

في انواذيبو مفوض شرطة أمام العدالة

قدمت إحدى السيدات في مدينة انواذيبو شكاية إلى وكيل الجمهورية لدى المحكمة في مدينة انواذيبو من مفوض التخطيط وذلك بعد أن أراد التحرش بها بحسب معلومات موريتان.نت ورفضت ذلك وحاول ابتزازها عدة مرات.
القصة حدثت

السبت، 3 مايو 2014

عاجل: الرئيس الموريتاني يصل مطار انواذيبو متجها إلى العاصمة

يصل هذه اللحظات الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز مطار انوذيبو وذلك من أجل اعتلاء الطائرة متجها صوب العاصمة

خاص: قائد أمن الطرق في انواذيبو يدخل في شجار مع قائد كتيبة الحرس

مقر قيادة الحرس
علمت موريتان.نت من مصادر خاصة أن شجارا نشب بين قائد كتيبة الحرس في مدينة نواذيبو وقائد التجمع الجهوي لأمن الطرق أمر الأول على إثره تحويل الأخير عن المدينة .
الحادثة بحسب مصادر موريتان.نت

خاص: آخر تطورات زيارة الرئيس السرية لانواذيبو

في إطار تتبعها للزيارة السرية التي يقوم بها الرئيس محمد ولد عبد العزيز فقد علمت موريتان.نت أن الرئيس قام بجولة مساء أمس وليلة البارحة في حي الترحيل والإطلاع على أحوال المواطنين عن قرب , وفي صباح

فتاة موريتانية تصدر تاليفها الثالث

أضاءت الساحة الثقافية بإصدار جديد للمؤلفة والكاتبة الشابة لعزيزة بنت البرناوي حمل عنوان "أسماء الأصوات والحركات الحسانية بين الأصل والتأصيل مقاربة اجتماعية لغوية".

الجمعة، 2 مايو 2014

خاص: موريتان.نت تتتبع زيارة الرئيس السرية لمدينة انواذيبو

بعدما قام الرئيس الموريتاني مساء أمس  بزيارة لمنتجع كابانو رفقة أسرته بات الرئيس ليلته الأولى في مدينة نواذيبو في دار الضيافة المرممة حديثا من قبل اسنيم الخيرية, وعند صلاة الفجر اتجه الرئيس إلى المسجد لوحده ودون حراسة مرتديا دراعة

خاص: ولد عبد العزيز في مدينة نواذيبو هذه الأيام

علمت موريتان.نت من مصادر خاصة أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز يقوم بزيارة سرية لمدينة نواذيبو رفقة أسرته من أجل قضاء الراحة خلال عطلة الأسبوع الحالية.